شروط وأحكام التسويق بالعمولة من خلال برنامج مكافآت مهارات

الشروط والأحكام للتسويق بالعمولة من خلال برنامج مكافآت مهارات:


1.    البرنامج لمن أتم الثامنة عشر من العمر للذكور والإناث، ولا يشترط للمشتركين أن يكونوا أحد المتدربين في معاهد مهارات للتدريب.

2.    لا يشترط للمشترك أن يكون مقيماً في المدن التي تتواجد فيها فروع مهارات للتدريب حتى وإن كان من خارج المملكة العربية السعودية.

3.    بمجرد الاشتراك في برنامج مكافآت مهارات يحصل المشترك على رقم عضوية في البرنامج ويتيح له منح خصومات على رسوم البرامج التدريبية التي تعرضها مهارات للتدريب في متجرها الإلكتروني بحيث يستفيد منها أقاربه وزملائه.

4.    يبدأ الرصيد المالي لأعضاء برنامج مكافآت مهارات بالنمو مع أول مُسجِّل مرسل من قبل صاحب العضوية، كما أنه باستطاعة الأعضاء متابعة رصيدهم المالي في صفحة العضوية على موقع المتجر الإلكتروني للشركة.

5.    حصول المشترك على مكافآت مادية عن الشخص المسجل في موقع المتجر الإلكتروني للشركة يخضع أولاً لإتمام عملية سداد رسوم البرامج التدريبية.

6.    في حالة انسحاب متدرب من البرنامج التدريبي - حسب سياسة الانسحاب المذكورة في النقطة 11 والمادة الرابعة عشر من الشروط والأحكام العامة - فإنه يتم خصم عمولة العضو التي حُسبت له عن الشخص الذي انسحب.

7.    يتم تحويل عمولة العضو بعد نهاية البرنامج التدريبي التي تم الإعلان عنها في المتجر الإلكتروني للشركة.

8.    لشركة مهارات الحق في تعديل شروط الاشتراك في عضوية برنامج مكافآت مهارات، ولها الحق في تعديل إعلانات البرامج التدريبية.

9.    لشركة مهارات الحق في أي وقت وتحت أي ظرف تعديل نسبة الدورات لأعضاء مكافآت مهارات، ولها الحق في إلغاء العضوية دونما إبداء الأسباب.

10. برنامج مكافآت مهارات وشعار البرنامج ملك لشركة مهارات للتقنية وتنمية الموارد البشرية.

11. سياسة الانسحاب من البرنامج التدريبي:

  • يتم خصم مبلغ مالي موضح في تعهد المتدرب في حال انسحابه قبل خمسة أيام عمل من بدء البرنامج التدريبي.
  • لا يمكن للمتدرب الانسحاب من البرنامج التدريبي إذا بقي أربعة أيام عمل فأقل على موعد بدء البرنامج التدريبي.